+
معدات

جرارات الثلج المحراث


جرارات الثلج المحراث


الجرارات المحراث الثلوج أداء مهمة لا يمكن الاستغناء عنها. يتم استخدامها على كل مستوى تقريبًا: في الخدمة العامة كوسيلة لتنظيف الطرق والطرق السريعة ومن قبل المواطنين العاديين لتنظيف الشوارع الخاصة والفناءات الخاصة. على الطرق والطرق السريعة يمكنهم القيام بالخدمة وحدها أو بالترادف مع الشاحنات أو الجرارات. لا يقتصر الجهاز على النصل الأمامي ؛ تم تجهيز هذه الوسائل أيضًا بموزع رش أو شفرات خلفية ثانية وفقًا للمتطلبات. تتراوح الصلاحيات المستخدمة من 20 إلى 200 حصان حسب العمل المطلوب تنفيذه. الجرارات ذات الطاقة الصغيرة جيدة لاستخدام "هواية" لإزالة الثلج من الفناء الخلفي أو إزالته من الممر ؛ لتنظيف الشوارع ، بالطبع ، دعونا نتحدث عن القوى العليا.

ريش



المعدات الرئيسية لل جرار الثلج متوفر بأحجام مختلفة: بدءًا من عرض الشفرة 112 سم للجرار 20 حصان وحتى 320 سم للجرار 200 حصان. تتكون الشفرة القياسية من شفرة (الشفرة الحقيقية) ترتبط بها سكاكين القشط في الجزء السفلي ، تلك الشفرات التي ستتخلص من الثلج فعليًا. السكاكين مصنوعة من الصلب ، قابلة للتبديل ومزودة بنظام حماية من الصدمات يتكون من زنبرك محكم لكل سكاكين ؛ في حالة وجود تأثيرات عنيفة (مع فتحات غرف بارزة ، على سبيل المثال) تتجاوز إعدادات الزنبرك ، فإن هذا يؤدي إلى جعل السكين يقفز. تتسبب الأنظمة الأخرى في توجيه الشفرة إلى الأمام. يسمح نظام الأسطوانات الهيدروليكية بتوجيهات الشفرة المختلفة. أضواء جانبية تشير إلى الجزء الأكبر بالجملة.

الهاوي والجرار المحراث الثلج



من المفيد معرفة أن جرارات الطاقة الصغيرة يمكن استخدامها كمحاريث ثلجية. لذا فإن الجرار الذي تستخدمه للعمل في حديقتك وفي الحديقة النباتية يمكن أن يساعدك في إزالة الثلج. كما يقول المثل القديم ، سيكون صحيحًا أيضًا أن إزالة الثلج هي واحدة من الوظيفتين عديمة الفائدة في العالم (كما تزول من تلقاء نفسها) ، والآخر هو قتل الناس لأنهم يموتون بأنفسهم ؛ ولكن لا يمكن إنكار أنه بكميات معينة لا يزال مصدر إزعاج. لذلك استعد باستخدام الشفرات أو قاطعات الثلج. تم تجهيز ريش مع وصلات اقتران سريع ، والأنظمة الهيدروليكية مع زوايا العمل تصل إلى 27 درجة. التدريبات ، من ناحية أخرى ، "تطلق" الثلوج على مسافة مع ترتيب أكثر اتساقا من نفسه وقادرة على التعامل حتى مع كميات كبيرة.

ترتيبات خاصة



تتوفر الشفرات الأمامية في السوق ، مع ملحقات عالمية ، للجرارات في الحديقة التي تسمح لك بالاستفادة الكاملة من الجرار ، حتى في فصل الشتاء. تتميز الشفرة بعرض عمل مفيد يبلغ حوالي 120 سم ، وهي مصنوعة من الفولاذ ومطلية بطلاء الطلاء باستخدام نظام الطلاء بالمساحيق. توفر بعض الإصدارات حركة الشفرة اليدوية ، ولكن هناك أنظمة مزودة برافعة كهربائية لأداء كلتا العمليتين في راحة. التعديل ، بدلا من ذلك ، هو دليل على جميع النماذج ، في ثلاثة أوضاع. تم تجهيز الشفرة بنظام مقاوم للصدمات ، حيث يتم تثبيت شفرات الجرارات الأكبر حجمًا ، مما يؤدي في حالة الصدمات العنيفة إلى قلبها. بمجرد التغلب على العقبة ، تعيد الينابيع المحملة مسبقًا النصل إلى موضعه الأصلي.


فيديو: John Deere 310 Backhoe Tractor at Work Moving Snow Blizzard 2015 Storms (كانون الثاني 2021).